منتدى شباب مخيم خان دنون الثقافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قال انا البداوي

3 مشترك

قال انا البداوي Empty قال انا البداوي

مُساهمة من طرف البداوي السبت 14 مارس 2009, 04:31

والله ماني عارف مين اختاري هالاسم وليش؟؟ على كلن بعدني ماشفت الموقع ) ويبدو ايضا من خلال تصفحي ان الموقع حكر على من اختارهم حنظلة ولايوجد خانة لتسجيل الاعضاء الجدد (ربما يوجد بس ما طلعت معي )

البداوي

ذكر
العمل/الترفيه : رسام
المزاج : مبسوط بشوفتكو

قال انا البداوي Empty رد على تساؤل البداوي وتذمره.............!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف حنظلة السبت 14 مارس 2009, 05:13

أولا بالنسبة لاختيار الاسم كان علينا أن نجعل جميع الأعضاء بأسماء قرى ومدن وأسماء فلسطينية واضطررنا لذلك حرصا منا على استمرار المنتدى وتجاوز أي مشكلة أمنية......
ثانيا ليس المطلوب منك أنت كعضو أن تتصفح الموقع فقط بل كان اختيارك عضوا في منتدانا لكي تتفاعل معنا بإضافة المواضيع الجديدة والمتميزة لتعم الفائدة على الجميع .................

أنا أشكر لك اهتمامك ومتابعتك للموقع وأتمنى أن تضيف أي اقتراح جديد في صندوق الإقتراحات والشكاوى .................................. أو المراسلة على الإيميل الخاص بالموقع.
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
حنظلة
حنظلة
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : مناضل فلسطيني
المزاج : منتفض وثائر

https://shababdanoon.ahlamontada.com

قال انا البداوي Empty رد: قال انا البداوي

مُساهمة من طرف البداوي السبت 14 مارس 2009, 14:00

حنظلة كتب: أن نجعل جميع الأعضاء بأسماء قرى ومدن وأسماء فلسطينية واضطررنا لذلك حرصا منا على استمرار المنتدى وتجاوز أي مشكلة أمنية......
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
يبدو أنك لست عضوا معنا وانا لم اسمع الى الان بقرية او مدينة فلسطينية اسمها حنظلة

البداوي

ذكر
العمل/الترفيه : رسام
المزاج : مبسوط بشوفتكو

قال انا البداوي Empty رد: قال انا البداوي

مُساهمة من طرف الصفصاف الإثنين 16 مارس 2009, 08:08

التواصل حلو .. بس أخي يالبداوي .. أول شي شكرا على الطرح الجميل .. بس مو نحنا اللي بنخطب الكباية من راس الماعون .. أحنا بالأول عم نشتغل على تضخيم منتدانا أكثر وأكثر .. مو شغلتنا ننتقد بعضنا .. يعني أقتراحات و شكاوى فيها ومافيها .. بس إنو ننتقد أشخاص ... لأ والف لأ . أقل مافيها حنظلة مدير المنتدى ثاني شغلة أولاد البلد ... وشكرا .. تقبلوا مروري ... الصفصاف ..K
الصفصاف
الصفصاف

ذكر

- مواضيع مماثلة